تابعنا :

نشرة اخبار العربية

الأحد، 9 مايو 2010

حصريا اهداف مبارة الاهلى المصرى والاتحاد الليبى فى مبارة الاياب بتاريخ 9/5/2010

حصريا اهداف مبارة الاهلى المصرى والاتحاد الليبى فى مبارة الاياب بتاريخ 9/5/2010

اهداف مبارة الاهلى والاتحاد الليبى | تحميل اهداف مبارة الاهلى والاتحاد الليبى | مشاهدة اهداف الاهلى والاتحاد الليبى مبارة اليوم | مشاهدة مبارة الاهلى والاتحاد الليبى

ملخص المبارة
قذيفة تاريخية للمدفعجي الجزار شهاب تقذف الأهلي بثلاثية رائعة الى دور الثمانية

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد الليبي بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أول قدم خلاله الأهلي مستوى فني جيد ولاحت له الكثير من الفرص .

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسمة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل وأحمد السيد ووائل جمعة وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وفي الهجوم عماد متعب .

الأهلي بدأ اللقاء بهجوم قوي عن طريق تسديدة قوية من أحمد حسن في الدقيقة الثانية تصدى لها سمير عبود قبل أن يسدد متعب كرة قوية ترتطم في الدفاع لتغير اتجاهها ولكن العارضة تتصدى للكرة .

وفي الدقيقة 17 تلوح للأهلي فرصة في منتهى الخطورة عن طريق محمد بركات ولكن كرة الأخير تصل سهلة الى سمير عبود حارس مرمى الاتحاد الليبي .

ويواصل النادي الأهلي ضغطه المكثف من أجل الوصول لهدف أول من خلال الكرات العرضية التي لم تجد من يتابعها وكانت تلك أبرز سلبيات النادي الأهلي .

وفي الدقيقة 32 يمرر محمد أبو تريكة كرة بينية أكثر من رائعة تجاه سيد معوض الذي يسقط داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم يمنحه انذار للتمثيل ولا يحتسب ضربة جزاء .

وفي الدقيقة 34 يمر سيد معوض بشكل رائع من الجانب الأيسر ويلعب عرضية تجاه أحمد حسن المتواجد في قلب المرمى بمفرده ولكنه يلعب الكرة خارج المرمى بغرابة شديدة للغاية .

وفي الدقيقة 44 يمر المتألق سيد معوض من جديد من الجانب الأيسر ليلعب كرة عرضية تجاه أحمد حسن المتواجد بمفرده ليلعبها رأسية يتصدى لها سمير عبود وتعود له من جديد ولكن دفاع الاتحاد يشتت الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

الهدف الاول لمتعب عماد متعب




الهدف التانى للمتالق محمد فضل



الهدف القاتل للمدفعجى شهاب الدين


لتحميل الاهداف


Rapidshare
http://share-link.info/608028

Mediafire
http://share-link.info/608018

Usershare
http://share-link.info/608024


مبروك للنادى الاهلى المصرى على صعودة لدورى المجموعات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شات قمرين

شات لحن الفراق

RSSMicro FeedRank Results PageRank Checking Icon Arts blogsدليل المواقع العربية
Get this blog as a slideshow!Art & Artist Blogs - BlogCatalog Blog DirectoryArts Blogs - Blog Rankings
Powered by feedmap.net